الجمعة 18 أكتوبر 2024

الطفله والرجل العجوز

موقع أيام نيوز

تمر السنون وتصبح الطفلة شابة يافعة تأتي مع اهلها مرة اخرى الى مصر والى نفس العزبة، واثناء تجوالها بالسيارة تبصر ذلك الرجل الطيب وقد اصبح عجوزا رث الثياب ينام في ظل احد النخلات، فتبتسم وتعود ادراجها محضرة الخياطة وتعود اليه وهو لا يعرفها وتخبره بانها مغتربة وتريد ان تشتري لابيها ثيابا من مصر، وان والدها بنفس طوله وجسمه وتريد ان تأخذ مقاساته من اجل ذلك.

وافق الشيخ واخذت مقاساته ثم عادت اليه بعد بضعة ايام ومعها اربع جلابيات مفصلة تفصيلا من الصوف الانجليزي الفاخر مع عباءتين من الحرير وقماش عمامتين من القطن.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تفاجأ الشيخ مفاجأة عظيمة وسألها عن السبب، فأخبرته بما حدث منه في طفولتها وكيف انقذ حياتها من الكلاب، قام الشيخ باحتضان الهدية وعيناه تفيضان بالدمع، واخبرها انه يتذكر الحاډثة كالطيف دون حفظ تفاصيلها، ثم قال لها: بنت الاصول تفضل بنت اصول مهما الزمان يطول.💜